هل أيسر Acer علامة تجارية جيدة؟ معلومات عن حاسوب Acer

من وجهة نظري ، تعد شركة Acer علامة تجارية جيدة لأجهزة الكمبيوتر. لديها العديد من الصفات الحميدة ولديها أيضًا بعض الصفات السيئة أيضًا. مع Acer ، هناك الكثير من الأشياء التي تحبها مباشرة. لديهم مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر. من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الصغيرة إلى منصات الألعاب العملاقة مع جميع أنواع الترقيات الاختيارية بين هذين النقيضين.

ليس لديهم “نوع” واحد فقط من أجهزة الكمبيوتر ، مما يجعلهم أكثر تنوعًا للاختيار من بينها. يمكنك اختيار حجم شاشتك وأحيانًا حتى بطاقة الرسومات أو المعالج الذي تريد تثبيته بالفعل (على الرغم من أن هذا يأتي عادةً بتكلفة إضافية).

نظرًا لوجود أنواع مختلفة مع خيارات مختلفة متاحة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على النوع الذي يناسب احتياجاتك تمامًا.

ميزة أخرى: تبيع شركة Acer أجزائها كترقيات منفصلة. يمكنك شراء الكمبيوتر بالكامل ، أو يمكنك فقط طلب ما تحتاجه بمفرده ووضعه في كمبيوتر مُصمم مسبقًا من علامة تجارية أخرى (مثل HP و Dell).

يسمح هذا ببعض خيارات التخصيص الإضافية إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل نظام جديد بالكامل – يمكنك فقط ترقية الأجزاء التي لا تعمل بشكل جيد مع تلك التي لديك بالفعل.

ما مدى جودة خدمة أيسر؟

مع توفر العديد من أنواع أجهزة الكمبيوتر المختلفة ، فإن شركة Acer جيدة جدًا في إرضاء العملاء لأنها يمكن أن توفر أي شيء يريده العميل. الأسعار متوسطة ولكنها ليست منخفضة بشكل خاص أيضًا ، مما يعني أن الحصول على ما تريده بالضبط يكلف متوسط ​​مبلغ من المال بشكل ثابت في جميع الطرز.

أود أن أقول أنه على الرغم من عدم وجود أي أجهزة كمبيوتر “رخيصة” على وجه الخصوص ، يمكنك الحصول على كل شيء مقابل “ليس على الإطلاق تقريبًا” ولكن هناك الكثير من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة إذا كنت لا تمانع في المساومة على الأداء أو الميزات .

يعد هذا أمرًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جودة عالية و “مبلغ متوسط” من المال. إنه جيد مثل أفضل شيء يقدمونه ، مما يعني أنه يجب أن يكون أكثر من مجرد شيء لائق من أجل البيع بشكل جيد.

ونظرًا لأن خدمة العملاء الخاصة بهم رائعة جدًا لأن لديهم الكثير من الخيارات ، يجب أن يشعر معظم الناس بالراحة في الشراء منهم حتى عند شراء الأشياء عبر الإنترنت حيث يكون خطر التعرض للسرقة موجودًا دائمًا (لأنه عندما يحدث خطأ ما في أجزاء الكمبيوتر الأخرى – و في النهاية – يمكنك إرسالها مرة أخرى وسيقومون بإصلاحها بسهولة).

ما هو السيء في شركة أيسر؟

على الرغم من أن شركة Acer جيدة ، إلا أنها سيئة للغاية من بعض النواحي. لقد اشتكى الأشخاص من عدم وجود متاجر كاملة الخدمات أو حيث يمكنك إحضار جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوقع حل جميع مشاكلك.

لا يوجد الكثير من المساعدة للأشخاص الذين لا يعرفون بالضبط ما يفعلونه ، لأن خطوط الدعم في شركة Acer ليست مفيدة للغاية دون وجود معلومات شخصية كافية حول مشكلتك الخاصة.

لذا إذا كنت ممن يسألون “كيف يمكنني إصلاح هذه المشكلة على قرص Acronis الخاص بي؟” لن يتمكنوا من الإجابة دون إعطائك قوائم طويلة من التعليمات أو إجبارك على النزول واللقاء معهم شخصيًا.

هذا يعني أن شركة Acer ليست رائعة بالنسبة للولاء للعلامة التجارية – قد يكون ذلك بسبب تدريب الموظفين بشكل احترافي أو لأنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها. مهما كان الأمر ، فهم لا ينجزون المهمة إذا لم تكن مستعدًا بشكل كافٍ لأي موقف وصل إليه جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يتم ضمان أيسر؟

تقدم Acer أيضًا نوعًا واحدًا فقط من الضمان على أجزائها ، وهذا الضمان يستمر لمدة عام فقط (لا يشمل التلف العرضي).

هذا يعني أنه بعد حوالي 12 شهرًا سيتوقف الجزء البديل عن العمل وتحتاج إلى اكتشاف الخطأ الذي حدث فيه بنفسك.

لا توجد مساعدة من Acer حتى ذلك الحين ، الأمر الذي قد يكون صعبًا للغاية بالنسبة للأشخاص الذين لم يضطروا إلى القيام بذلك من قبل نظرًا لعدم وجود معلومات أو تعليمات حقيقية للتعامل مع أجهزة الكمبيوتر عندما يحدث شيء ما على الفور بعد الحصول عليها.

خاتمة

إذا كنت أبحث عن أجزاء جديدة للكمبيوتر وكان لدي جهاز كمبيوتر في الاعتبار ، فقد تكون Acer هي العلامة التجارية المناسبة لك. لديهم الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، لذا بغض النظر عن نوع الكمبيوتر أو نظام التشغيل الذي تريده ، يجب أن يعمل بشكل جيد طالما أنك لا تمانع في دفع متوسط ​​السعر (والذي يمكن أن يصبح أرخص إذا طلبت قطع الغيار بشكل منفصل) .

على الرغم من ذلك ، سيتعين عليك الدفع مقابل خدمة عملاء متميزة. لن يساعدوا ما لم يضطروا إلى ذلك تمامًا ، لأن هدفهم الرئيسي هو التأكد من أن جميع منتجاتهم متوافقة مع بعضها البعض قبل شحنها.

إذا كنت أرغب في صنع جهاز الكمبيوتر الخاص بي وتصميمه ليناسب احتياجاتي تمامًا ، فسأبحث في مكان آخر. على الرغم من توفر أنواع مختلفة من أجهزة الكمبيوتر ، إلا أنه يوجد خيار ضمان واحد ونوع واحد فقط من خدمة العملاء.

تعوض فترة الضمان الطويلة عن ذلك ، وهي ليست سيئة للغاية بالنسبة لمنشئ أجهزة الكمبيوتر لأول مرة والذي يريد أن يرى كيف يعمل كل شيء معًا قبل القيام بأي شيء دائم أو مكلف.

إذا كنت شخصًا يريد فقط أرخص سعر لقطع الغيار وعلى استعداد لتحمل المخاطر مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل ألا تكون شركة Acer هي العلامة التجارية المناسبة لك. ليس لديهم أي شيء أقل من 20 دولارًا ، ولن يكون ما لديهم “كافيًا” أبدًا – ما أعنيه بذلك هو أنه إذا تعطل شيء ما ، فلا توجد طريقة للوصول إلى ما يكفي في عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها دون دفع 150 دولارًا على الأقل (على سبيل المثال ) فقط حتى يتمكنوا من مساعدتك.

إذا كنت تفكر في بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أن يكون مبلغ 150 دولارًا أكثر من اللازم لإنفاقه وإلا كنت قد صنعت جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل ، وإذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر رخيص الثمن ، فإن 800 دولار – 1000 دولار لا تستحق ذلك.

بشكل عام ، تعد شركة Acer جيدة ولكن قد تكون هناك بعض التحسينات التي تم إجراؤها على نموذج أعمالها – فالتخلف عن كل منتج إلى “جديد تمامًا” بدلاً من “مجدد” سيساعد الأشخاص الذين ليسوا على دراية بأجهزة الكمبيوتر على الشعور بمخاطر أقل عند شرائهم للأشياء عبر الإنترنت.

كما أنه لن يضرهم بتقليل عدد الخيارات المتاحة لديهم. إنهم لا يحتاجون حقًا إلى عشرين نوعًا مختلفًا من معالجات وحدة المعالجة المركزية ، نظرًا لأن معظم أجهزة الكمبيوتر (التي يستخدمها الهواة) تواجه مشكلات خلال الشهرين الأولين على أي حال. أي شيء أكثر من ثلاثة خيارات يجب أن يكون كافياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top