مقارنة بين لاب توب Asus و Dell

غالبًا ما تكون الأسماء التجارية هي السبب الرئيسي وراء اتخاذنا القرار النهائي لشراء منتج معين. تنطبق هذه القاعدة عندما تريد شراء كمبيوتر محمول عالي الجودة ، خاصة إذا وجدت بعد مقارنة الخيارات أن الاختلافات لا تذكر.

عندما يتعلق الأمر بشراء كمبيوتر محمول جيد ، نعلم جميعًا أن Asus و Dell هما اسمان قويتان في عالم تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول. يتم تفضيل العلامتين التجاريتين من قبل العملاء المحتملين بشكل كبير بسبب أدائهم المذهل.

بشكل عام ، تشتهر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus برسوماتها التي لا مثيل لها وأداءها الممتاز في الألعاب ، في حين أن أجهزة Dell أنيقة ومتفوقة في معظم احتياجات العمل.

تعد كل من Asus و Dell من العلامات التجارية الممتازة مع الكثير من التنوع ، مما يتيح لك اختيار أفضل كمبيوتر محمول يلبي احتياجاتك.

إذا كنت تحاول الاختيار بين Asus و Dell ، فإن هذا الدليل سيقارن بشكل شامل بين العلامتين التجاريتين لمساعدتك في تحديد أفضل كمبيوتر محمول يناسب احتياجاتك.

حول أسوس (Asus)

تأسست في عام 1989 ، Asus هي شركة متعددة الجنسيات مقرها تايوان تصنع أجهزة الكمبيوتر ومكونات الهاتف والإلكترونيات الاستهلاكية الأخرى.

بينما تشتهر الشركة بأفضل اللوحات الأم وأجهزة الكمبيوتر الشخصية عالية الجودة والشاشات وبطاقات الرسوم وأجهزة التوجيه في العالم ، فإن الشركة اليوم رائدة في بعض التقنيات المبتكرة من الجيل التالي الممتازة. وهذا يضمن استمرارهم في تقديم تجارب مدهشة تعزز حياة عملائهم.

عند الحديث عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، هناك عدد هائل من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. مهما كانت احتياجاتك ، فمن المحتمل أن تحصل على كمبيوتر محمول Asus الذي يناسب احتياجاتك.

تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus مزيجًا جيدًا من الجودة والميزات والأناقة.

عند شراء جهاز كمبيوتر محمول من ASUS ، يمكنك التأكد من الحصول على قيمة مقابل المال. تظهر هذه القيمة في مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المشهورة بألعاب ROG ، حيث أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه هي دائمًا أفضل الخيارات للمشترين الذين يبحثون عن أجهزة عالية القيمة.

تعد الأجهزة الموجودة في أجهزة ASUS استثنائية ، كما أن الجودة العالية للبناء لا مثيل لها في النطاق بأكمله. عادةً ما تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر تخصصًا على أجهزة أكثر قوة لمساعدة المستخدمين على إكمال المهام بأقل قدر من المتاعب.

سواء كنت تخطط لشراء كمبيوتر محمول فائق السرعة مزود برسومات ممتازة للألعاب أو تريد جهازًا أنيقًا لإنجاز مهام الحوسبة الأساسية ، يمكنك التأكد من أن أداء ASUS الخاص بك سيكون على أعلى مستوى.

ومن المثير للاهتمام أن أسعار ASUS لا تقبل المنافسة – توازن ممتاز بين الجودة والمواصفات والسعر. حتى أرخص اللاب توبات تقدم جودة وميزات وأنماط رائعة.

أفضل كمبيوتر محمول Asus

ASUS VivoBook 15

ASUS VivoBook 15
ASUS VivoBook 15

يعد Asus VivoBook 15 الخيار الأمثل لكل مشترٍ يبحث عن كمبيوتر محمول بدقة 1920 × 1080 بكسل أقل من 500 دولار. تتميز الشاشة مقاس 15.6 بوصة بنسبة شاشة مذهلة تبلغ 88٪. يوفر معالج Intel Core i3 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت طاقة كافية لاستخدام الوسائط المتعددة والاستخدام الشخصي والتجاري. هناك أيضًا 128 جيجا بايت من مساحة تخزين Flash Memory Solid State المتاحة.

ASUS ZenBook 15

أسوس زين بوك 15
أسوس زين بوك 15

يعد ZenBook 15 أحد أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ابتكارًا في السوق. إنه مزود بمعالج Intel Core i7 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وبطاقة رسومات GeForce GTX 1650 Ti. هناك أيضًا محرك أقراص صلبة SSD سعة 1 تيرابايت ، مما يوفر مساحة كافية للأنشطة الشخصية والألعاب والأنشطة التجارية. أخيرًا ، يتميز بلوحة تتبع تفاعلية تعمل باللمس مقاس 5.65 بوصة تتيح تحكمًا بديهيًا وأكثر ذكاءً.

ASUS ROG Strix G17

أسوس ROG Strix G17
أسوس ROG Strix G17

كما أوضحنا من قبل ، تعد Asus واحدة من أفضل صانعي أجهزة الكمبيوتر المحمول للاعبين. وفي هذا السياق ، يمكن لعدد قليل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مطابقة ما يقدمه ROG Strix G17. مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 32 جيجا و GeForce RTX 3080 ، يمكن لهذا الكمبيوتر المحمول تشغيل أي لعبة بأقصى إعدادات. يتميز بمعالج AMD Ryzen 9 5900HX ومساحة تخزين رائعة تبلغ 2 تيرابايت SSD. يبلغ حجم الشاشة 17.3 بوصة ، مما يوفر شاشة كبيرة بما يكفي للاعبين للاستمتاع بكل جزء من الأجواء أثناء اللعب.

حول Dell

Dell هي واحدة من أشهر الأسماء في عالم أجهزة الكمبيوتر ، والتي لا ينبغي أن تكون مفاجأة لأن الشركة كانت موجودة منذ عام 1984. تأسست شركة Dell Technologies من قبل مايكل ديل ، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتكنولوجيا الكمبيوتر تقوم بتصميم وتطوير وتصنيع أجهزة الكمبيوتر الشخصية. أجهزة الكمبيوتر والمنتجات المختلفة المتعلقة بالكمبيوتر.

طوال فترة وجودها ، قدمت الشركة مجموعة متنوعة هائلة من الحلول التقنية ، مما ساعد على تغيير حياة الناس بقدرات غير عادية.

تقوم Dell بتصنيع مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب الفائقة مع ميزات رائعة لأداء جميع المهام تقريبًا. تشتهر الشركة بتصنيع أجهزة كمبيوتر محمولة قوية ومتينة وخفيفة الوزن لسهولة الحمل .

كثير من الناس يحبون أجهزة كمبيوتر Dell المحمولة بشكل رئيسي لموثوقيتها التي لا مثيل لها.

إنها صلبة لتحمل الإساءة اليومية وستستمر لسنوات. لا علاقة لموثوقيتها بالسعر – فجميع الأجهزة عبر مجموعة Dell يمكن الاعتماد عليها بشكل لا يصدق.

شيء آخر مثير للاهتمام حول أجهزة كمبيوتر Dell المحمولة هو عمر البطارية الطويل المثير للإعجاب . على الرغم من أنه قد لا يكون الأفضل في السوق ، إلا أن معظم أجهزة كمبيوتر Dell المحمولة يمكنها استخدام 10 ساعات من الاستخدام المتواصل دون الحاجة إلى توصيله.

بفضل جودة أجهزتهم ، تعد Dell علامة تجارية مرموقة في أجهزة الكمبيوتر الأمريكية.

أفضل كمبيوتر محمول من Dell

Dell Inspiron 3000

ديل انسبايرون 3000
ديل انسبايرون 3000

بدءًا من طراز Dell الذي يقع تحت النطاق السعري 500 دولار ، يعد طراز Dell Inspiron 3000 2021 جهاز كمبيوتر محمول قويًا للمهام متوسطة الكثافة. يستخدم معالج انتل سيليرون وذاكرة رام 8 جيجا لتشغيل معظم المهام بسلاسة. يشتمل على محرك أقراص صلبة SSD بسعة 128 جيجا بايت وبطاقة رسومات Intel مدمجة. مع هذه الخصائص ونقطة سعره ، فهو جهاز كمبيوتر محمول رائع لبدء التشغيل للطلاب والعاملين.

Dell Inspiron 17 3793

ديل انسبايرون 17 3793
ديل انسبايرون 17 3793

يعد Dell Inspiron 17 3793 أغلى ثمناً بشكل ملحوظ وأكثر قدرة بشكل ملحوظ من الطراز السابق ، ويسد الفجوة بين طرازات الكمبيوتر المحمول متوسطة المدى وعالية الجودة. يتضمن معالج Intel Core i5 وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجا. هناك أيضًا مساحة تخزين كبيرة ، حيث يحتوي هذا الطراز على محرك أقراص صلبة SSD بسعة 512 جيجابايت ومحرك أقراص صلبة سعة 1 تيرابايت. يقيس شاشة مقاس 17.3 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل.

Dell Latitude 5520

الطراز Latitude 5520 من Dell
الطراز Dell Latitude 5520 

إذا كنت تبحث عن أفضل محطة عمل للكمبيوتر المحمول ، فابحث عن Dell Latitude 5520. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول ذو الأسعار الفلكية بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر وذاكرة وصول عشوائي مذهلة تبلغ 64 جيجابايت ، وهو ما يكفي للتعامل حتى مع المهام الأكثر تطلبًا. يأتي مزودًا بمحرك أقراص صلبة SSD بسعة 2 تيرابايت وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX450. تجعل كل هذه الميزات الكمبيوتر المحمول Latitude 5520 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في تشكيلة Dell الحالية.

مقارنة بين Asus و Dell – ديل و اسوس

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus و Dell أكثر تكلفة من العديد من العلامات التجارية الأخرى ، ولديها إمكانات رائعة في تعدد المهام ، وتعمل بشكل جيد. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم متماثلون.

بينما تقوم الشركتان بتصميم وتطوير وتصنيع آلات قوية ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell تعد خيارًا ممتازًا للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة ، بينما توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS تجربة أكثر تميزًا.

إذا كنت مرتبكًا بين Asus و Dell ، فإليك كيفية المقارنة بينهما:

المكونات

تقوم كل من ASUS و Dell بتصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بجودة بناء فائقة.

Asus هي شركة تصنيع المعدات الأصلية (OEM) تشتهر بمرونتها بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تصنعها. يبدو أن الشركة لديها تقارب مع المعالجات رباعية النوى ، حتى بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة التكلفة. هذا يمنحهم ميزة على المنافسين.

أحدث طرازات Asus ، ZenBook و ROG ، هي الأفضل ، حيث تجمع بين وحدة معالجة الرسومات NVIDIA Max-Q ، ودقة 4K ، وشاشة تعمل باللمس ، وشاشة LED عالية الدقة بالكامل.

من ناحية أخرى ، تمتلك Dell تشكيلة رائعة ، حيث تختلف الأجهزة مع السعر. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة مليئة بأحدث الأجهزة للتغلب على المنافسين ، لكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة الميزانية ليست قوية بما يكفي لمطابقة ASUS والعلامات التجارية الأخرى.

تشمل أحدث الموديلات Alienware 17 R5 و XPS 15 ، المجهزة بمحرك أقراص ذي حالة صلبة فائقة السرعة ، ورسومات NVIDIA GeForce GTX ، ومعالجات سداسية النواة.

نسبيًا ، يبدو أن الطرازات المتطورة من ASUS و Dell مرتبطة لأن المكونات لا تختلف اختلافًا كبيرًا. الكل في الكل ، ASUS تقود قليلاً لأنها مصنّع أصلي.

التصميم

كأفضل العلامات التجارية ، تستخدم ASUS و Dell تصميمات مجربة لإضفاء مظهر مذهل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.

مقارنة بين الاثنين ، تشتهر أجهزة ASUS المحمولة بالاكتناز ، وتحسين قابلية النقل ، والمظهر المتطور والمذهل والأنيق . في المقابل ، تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell بتصميمات صلبة وألوان نابضة بالحياة تم تنسيقها لتناسب المظهر والمتانة. التصميم أقل أناقة. بالكاد يمكنك العثور عليها باللون الأسود أو الفضي أو الأحمر.

على الرغم من أن تصميمات Dell ليست الأسوأ ، إلا أنها تقع في مكان ما خلف ASUS. ومع ذلك ، فإن أحدث الموديلات أنيقة جدًا وقابلة للمقارنة.

تنوع في المنتجات

سواء كنت تريد جهاز ألعاب أو كمبيوتر محمول للأعمال أو جهازًا شاملاً ، فإن هذه الشركات توفر لك ما تريد. إنهم يتنافسون بشكل إيجابي في أسواق مختلفة ، بما في ذلك الأعمال التجارية والألعاب.

لقد انتزعت ASUS تاج ماكينات الألعاب ، بينما يعد خط XPS من Dell هو الخيار الصحيح لتحسين إنتاجية الأعمال .

يمكنك الوثوق بشركة Dell عندما يتعلق الأمر بالتنوع. يوجد كمبيوتر محمول من Dell للجميع ؛ إذا لم تتمكن من العثور على الجهاز المناسب ، فيمكنهم إنشاء واحدة لك.

والأفضل من ذلك كله ، أن ASUS و Dell لديهما أجهزة لجميع احتياجات المستخدمين وميزانياتهم.

بطاقات الأسعار

السعر عامل مهم يجب مراعاته عند اختيار الكمبيوتر المحمول المناسب لاحتياجاتك.

لحسن الحظ ، تنتج ASUS و Dell مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مما يعني وجود كمبيوتر محمول مثالي لجميع الميزانيات. تنتج كلتا الشركتين بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الجودة وبأسعار معقولة.

يبدو أن هناك رابطًا ، كما يمكنك أن تجد ، أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS و Dell مع اختلافات ضئيلة في الأسعار والميزات.

ابتكار

بالحديث عن الابتكار ، كانت ASUS هي الرائدة على مدار السنوات الماضية. غالبًا ما يطورون أجهزة تجعل عملائهم سعداء مع تقديم تجارب مذهلة. عادةً ما تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ASUS بمواصفات مذهلة وتصميمات رائعة . بعد كل شيء ، هم OEM.

بالمقارنة ، تظل Dell أيضًا واحدة من رواد العالم في الابتكار التكنولوجي. وهي معروفة بإنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمعالجات Turbo Boost وشاشات لا متناهية. هذا واضح في أجهزة XPS التي تكاد تكون على قدم المساواة مع أجهزة Apple.

دعم العملاء

يعد دعم العملاء عاملاً رئيسيًا يجب مراعاته عند شراء أي شيء. من الناحية المثالية ، تريد الشراء من تاجر لديه خدمات دعم موثوقة.

في هذا الصدد ، من المحبط والمؤسف أن ASUS لا تتفوق في دعم العملاء. لديهم موقع ويب يصعب التنقل فيه وفهمه ، مما قد يكون مزعجًا للمبتدئين. لا يساعد دعمهم الهاتفي أيضًا.

من ناحية أخرى ، لدى Dell خدمة عملاء ممتازة . إذا كانت لديك مشكلة مع الكمبيوتر المحمول من Dell ، فستعين لك Dell فنيًا شخصيًا لمساعدتك في حل المشكلة. والأفضل من ذلك ، تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell بضمان لمدة 12 شهرًا ، لذلك يمكنك الحصول على جهاز جديد إذا كانت المشكلة هي خطأ الشركة.

Asus vs Dell: ما هي العلامة التجارية الأفضل؟

تنتج ASUS و Dell مجموعة مذهلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأسعار المعقولة. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم قد تختلف من حيث التصميم ، إلا أنها تتنافس بشكل إيجابي.

بشكل عام ، تفوز أجهزة ASUS المحمولة بمعركة أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، بينما تقود أجهزة Dell إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للأعمال.

تركز ASUS على أداء ورسومات أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، مما يجعلها مثالية للألعاب والبث والرسومات. إنها أفضل للاعبين والمهام المكثفة.

بالمقارنة ، تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell أفضل للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على كمبيوتر محمول للأعمال أو وظائف تتجاوز الألعاب . تم تصميمها لتدوم مع تصميم متين وعمر بطارية مثير للإعجاب وتصميمات أقل نحافة لسهولة النقل.

تمتلك Dell أيضًا سلسلة أجهزة كمبيوتر محمولة ناجحة جدًا للألعاب ، وهي Alienware. على الرغم من كونها باهظة الثمن ، إلا أنها تتمتع بمواصفات رائعة للألعاب وهي على قدم المساواة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء من ASUS.

حقيقة أخرى هي أن Dell يمكنها تقديم أجهزة كمبيوتر محمولة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك تمامًا.

ومع ذلك ، يبدو أن Dell هي علامة تجارية أفضل بفضل مجموعتها الواسعة من الأجهزة الرائعة والمرونة في صنع أجهزة كمبيوتر محمولة مخصصة. كما أنها توفر دعمًا رائعًا للعملاء.

خاتمة

يمكنك التمييز بسهولة بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus و Dell بناءً على المعلومات الواردة في هذا المنشور. إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولًا يتمتع بأداء جيد ولكنك تشتري بميزانية محدودة ، فانتقل إلى Asus. ضع في اعتبارك أنك قد تتنازل عن جودة البناء.

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell الخيار الأفضل إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولاً ممتازًا ولا تمانع في إنفاق المزيد من الأموال. فهي أخف وزنًا وأقل نحافة ومصنوعة من مواد عالية الجودة مقارنة بأجهزة كمبيوتر Asus المحمولة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell أداءً مشابهًا لطرازات Asus الأفضل أداءً ولكن مع عمر بطارية أطول.

أسئلة مكررة

هل ASUS جهاز كمبيوتر محمول جيد؟

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus خيارًا رائعًا لجهاز كمبيوتر محمول قوي لا يضر البنك . توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ASUS أحدث التقنيات والمواصفات الفائقة دون التضحية بالجودة أو التصميم.

تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم مزودة بميزات مبتكرة وإطارات حديثة تبدو نحيفة وأنيقة ، مما يجعلها سهلة الاستخدام والإمساك بها. علاوة على ذلك ، تأتي معظم طرز Asus بأسعار معقولة مقارنة بالعلامات التجارية الرائدة الأخرى ، مما يجعلها خيارًا جذابًا للغاية للعملاء الذين يريدون جهازًا لائقًا دون إنفاق الكثير.

سيغطي جهاز الكمبيوتر المحمول Asus ما إذا كنت تدرس أو تعمل أو تلعب الألعاب.

ما هي المدة التي تستغرقها أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus؟

في المتوسط ​​، سوف يستمر جهاز الكمبيوتر المحمول Asus لمدة 5 سنوات تقريبًا . ومع ذلك ، قد تستمر بعض الطرز لمدة 3 سنوات ، لذلك سيكون من الآمن القول أن متوسط ​​عمر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Asus هو 3 – 5 سنوات.

يمكن أن يستمر الكمبيوتر المحمول Asus لفترة أطول إذا كنت تعتني به جيدًا.

ماذا تعني أرقام طراز ASUS؟

يتكون رقم الطراز لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي أنشأتها Asus من عدة أجزاء. تتضمن هذه الأجزاء اسم سلسلة الكمبيوتر المحمول ومواصفات طرازه ، ولكن ليس بالضرورة تعديل طرازه . تطلق Asus مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من خلال سلاسل مختلفة ، لذلك من المهم الانتباه إلى رقم الطراز للعثور على العنصر المطلوب.

ومع ذلك ، غالبًا ما لا يتم تحديد رقم التعديل لأنه يحتوي على معلومات حول البدائل المحتملة أو الإضافات للكمبيوتر المحمول ، مثل المعالج أو القرص الصلب أو سعة الذاكرة أو تغييرات أخرى.

هذه المعلومات مفيدة في الغالب لمراكز الخدمة التي تقوم بإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة التالفة بسرعة وبدقة – من خلال البحث عن رقم التعديل. يمكنهم بسهولة تحديد الأجزاء الدقيقة المطلوبة لهذا الجهاز المعين.

هل من المقبول استخدام جهاز كمبيوتر محمول من ASUS أثناء الشحن؟

من الآمن تشغيل جهاز الكمبيوتر المحمول من ASUS مع توصيل الشاحن . إنها طريقة رائعة للحفاظ على تشغيل بطاريتك عند المستويات المثلى. أثناء الاتصال بمحول الطاقة ، يحصل الكمبيوتر المحمول على كل طاقته من مصدر A / C ، وليس من البطارية الداخلية.

لذلك ، يتم استخدام كمية صغيرة فقط من الطاقة لإيقاف تشغيل البطارية عندما تصل أو تقل عن 95٪. مع دورة الشحن المستمرة هذه ، يمكنك أن تطمئن إلى أن جهازك سيظل في حالة جيدة أثناء توصيله بمصدر الطاقة.

يمنحك هذا طبقة إضافية من الراحة والراحة أثناء استخدام أي كمبيوتر محمول من ASUS تمت معالجته بعناية أثناء التوصيل والشحن.

هل Dell علامة تجارية جيدة؟

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell بلا شك من بين الأفضل في السوق . من خلال تقديم مجموعة واسعة من التصميمات وخيارات الأجهزة القوية والصديقة للميزانية ، من السهل معرفة سبب تصفية قاعدة المستخدمين الخاصة بهم عبر جميع مستويات مستخدمي التكنولوجيا.

علاوة على ذلك ، قامت Dell ببعض الابتكارات الرائعة والمتطورة في تصميم الكمبيوتر المحمول مؤخرًا مما يجعلها منافسًا بارزًا بين العلامات التجارية الأخرى.

أضف إلى ذلك سياسات وضمانات دعم العملاء القوية الخاصة بهم ، وأنت تبحث عن خيار ممتاز لأولئك الذين يسعون للحصول على قيمة جيدة من مشترياتهم من أجهزة الكمبيوتر المحمول. من الواضح لماذا تعد Dell واحدة من الشركات المصنعة الرائدة لأجهزة الكمبيوتر المحمول في العالم.

أي كمبيوتر محمول من Dell هو الأفضل للبرمجة؟

في الوقت الحالي ، يعد Dell XPS 15 أفضل كمبيوتر محمول للبرمجة. يجمع الكمبيوتر المحمول بين جودة البناء الممتازة والتصميم المذهل وبعض أقوى مكونات الهاتف المحمول التي تحتاجها للترميز.

ماذا تعني أرقام طراز الكمبيوتر المحمول من Dell؟

في أرقام طرازات الكمبيوتر المحمول من Dell ، يشير الرقم الأول إلى جيل السلسلة ، ويشير الثاني إلى حجم العرض ، ويشير الثالث إلى جيل المعالج.

أي كمبيوتر محمول من Dell هو الأفضل للطلاب؟

حاليًا ، يعد Dell XPS 13 أفضل كمبيوتر محمول للطلاب. إنها قوة عمل جادة مع ميزات متميزة ، بما في ذلك معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر ، ورسومات Intel Iris Xe مدمجة ، وبطارية تدوم أكثر من 11 ساعة.

كيف تشعر لوحة المفاتيح على جهاز كمبيوتر محمول من Dell؟

عادةً ما تكون لوحة المفاتيح على كمبيوتر Dell المحمول جيدة جدًا. المفاتيح متباعدة بشكل جيد ولديها شعور لطيف ونطاط. عادةً ما تكون الإضاءة الخلفية جيدة جدًا ، مما يسهل رؤية المفاتيح في ظروف الإضاءة المنخفضة. بشكل عام ، يبدو أن معظم الناس يحبون لوحة المفاتيح على أجهزة كمبيوتر Dell المحمولة.

أي كمبيوتر محمول من Dell هو الأفضل للأعمال؟

سيعتمد أفضل كمبيوتر محمول من Dell لشركتك بشكل كبير على احتياجاتك. Dell XPS 15 هو كمبيوتر محمول ممتاز متعدد الأغراض ، يجمع بين Intel Core i5 – i7 و NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti والمواصفات الأخرى لتلبية احتياجات عملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top