مقارنة بين لاب توب HP و Toshiba

قد يكون البحث عن كمبيوتر محمول جديد أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت تعمل بميزانية محدودة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تكون الميزانية هي الشيء الوحيد الذي يوجهك عند شراء جهاز كمبيوتر محمول. يعد الكمبيوتر المحمول مفيدًا إذا كنت تتعامل مع بيانات كبيرة أو تدير نشاطًا تجاريًا ، مما يجعل عملك أسهل. إنه مفيد لتخزين المعلومات الهامة والاتصال بصفحات الويب والتواصل مع أصحاب المصلحة الآخرين.

علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بك مصدرًا للترفيه ، وستحتاج إلى واحد لتحديث أخبار الترفيه الحالية. الكمبيوتر المحمول هو صديقك ومساعدتك في العمل ؛ وبالتالي ، سيكون من الحكمة اختيار واحد يلبي احتياجاتك.

على الرغم من أن العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الكمبيوتر المحمول تنتج أجهزة كمبيوتر محمولة عالية الجودة بميزات ومواصفات وأسعار متقدمة ، إلا أن Toshiba و HP هما لاعبان بارزان في السوق. ستساعدك مقارنة توشيبا وإتش بي على اختيار أفضل كمبيوتر محمول للاستخدام اليومي.

حول توشيبا

على الرغم من أن Toshiba شركة يابانية ، إلا أنها تتمتع بشهرة دولية لتصنيع أجهزة كمبيوتر محمولة عالية الجودة ورخيصة. تعمل Toshiba على تطوير التكنولوجيا ومنتجات الكمبيوتر لعقود من الزمن ، وقد أصدرت العديد من طرازات الكمبيوتر المحمول في السوق اليوم.

تدرك Toshiba الحاجة إلى منتجات عالية الجودة ورخيصة ، وبالتالي كانت رائدة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة التي تلبي الاستخدام اليومي. إذا كنت تعمل بميزانية محدودة ، فستكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba هي الخيار الأفضل. على الرغم من أنها لا تحتوي على ميزات متطورة ، إلا أنها مصنوعة جيدًا وتعمل بشكل جيد.

لسوء الحظ ، لم تعد شركة Toshiba تنتج أجهزة كمبيوتر محمولة ، ولن تحصل على كمبيوتر محمول جديد في السوق ، ولكن لا يزال بإمكانك شراء طرازات أجهزة كمبيوتر محمولة تم تجديدها. عندما تحول العالم نحو إنتاج أجهزة كمبيوتر محمولة متطورة ذات ميزات تنافسية ، لم تقم Toshiba بترقية عملية التصنيع أو تغيير الميزات.

توقفت Toshiba عن تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها وباعت شركة الحوسبة إلى Sharp.

حتى إذا لم تتمكن من الحصول على كمبيوتر محمول جديد من Toshiba في السوق اليوم ، يمكنك شراء Dynabook ، وهو علامة تجارية جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba .

حتى إذا لم تكن قد سمعت عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي أعيدت تسميتها ، فسيكون من الرائع أن تجربها. ستلبي أجهزة الكمبيوتر المحمولة احتياجاتك ، خاصة إذا كنت تحب أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba ، على غرار العلامات التجارية القديمة من Toshiba.

Sharp هي شركة إلكترونيات ، وعلى الرغم من أن Dynabook ليست متطورة وتشبه العلامات التجارية Toshiba ، إلا أنها جيدة. ومع ذلك ، قد لا تكون على قدم المساواة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في السوق.

تستهدف الشركة المستهلكين من فئة الدخل المنخفض ؛ وبالتالي ، فإن سوقهم المستهدف منخفض. ومع ذلك ، قد تلاحظ أن الشركة المصنعة تستخدم نفس مكونات معالجات Intel ، تمامًا مثل العلامات التجارية الكبرى ، مما يجعلها تستحق المحاولة.

على الرغم من أن منتجات Toshiba قد تكون موضع شك بسبب الجودة المنخفضة والسعر المنخفض ، إلا أنها علامة تجارية مشهورة في صناعة الكمبيوتر. وبالتالي ، فإن الأجهزة عالية الجودة ومصممة جيدًا ومخصصة لذوي الدخل المنخفض والطلاب.

تؤمن الشركة بصناعة المنتجات التي تساعد الناس على عيش حياة أفضل. يجب أن تظل على اتصال بأحبائك من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba.

تنتج توشيبا محركات أقراص صلبة خارجية عالية الجودة ؛ وبالتالي ، سيكون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أفضل محركات الأقراص الثابتة ونسخ احتياطي محلي فعال. يعد أحد الملحقات الجيدة لمحرك الأقراص الثابتة لجهاز الكمبيوتر المحمول هو حل التخزين الأمثل في العصر الجديد. وبالتالي ، إذا قمت بشراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba ، فيمكنك اختيار أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة والمدمجة وسهلة الاستخدام.

لاب توب توشيبا Dynabook Tecra A50-F للأعمال

يعد Toshiba Dynabook Tecra A50-F كمبيوتر محمول للأعمال من بين طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة من Toshiba في السوق والتي يمكن استخدامها للوسائط المتعددة والأغراض الشخصية والتجارية. نواة Intel هي i7-8565U ولديها UHD 620.

يأتي الطراز مزودًا بذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجابايت ، و 256 جيجابايت M.2 SATA SSD ، وقد أجرت توشيبا ترقية عند إعادة البيع فقط. يحتوي الكمبيوتر المحمول على شاشة مقاس 15.6 بوصة ومصنوع جيدًا ، مما يجعله يتفوق على منافسي السوق.

يوفر الكمبيوتر المحمول شاشة عرض كافية ، وهو حجم مناسب لجداول البيانات ومستندات Office. علاوة على ذلك ، فهو مزود بأجهزة حديثة مثل الجيل الثامن من Intel Core الذي يوفر أداءً عاليًا ويحسن أداءك. تزيد ذاكرة DDR4 من السرعة وتوفر سرعة مماثلة لجهاز الكمبيوتر المكتبي وحرية الكمبيوتر المحمول المحمول.

يتميز الكمبيوتر المحمول باتصال إنترنت عالي السرعة ، والذي يمكنه الارتقاء إلى شبكة Wi-Fi 6 المستقبلية ، حيث يعمل بشكل جيد للغاية في بيئة كثيفة مع شبكة Wi-Fi بسرعة جيجابت.

الكمبيوتر المحمول خفيف للغاية وصغير الحجم ويأتي مع Flexible A50-F. يمكنه أيضًا التعاون مع أي بيئة بصوت واضح وشاشة فائقة السطوع.

إحدى الميزات الرئيسية التي ستحصل عليها مع Toshiba Dynabook Tecra هي السعر المعقول.

بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى مثل HP ذات الميزات المماثلة ، يأتي طراز Toshiba بسعر منخفض. تواصل Toshiba استهداف المستهلكين من فئة الدخل المنخفض ، وبالتالي إذا كنت تعمل بميزانية محدودة ، فسيكون من الحكمة استخدام هذا الكمبيوتر المحمول المتطور.

إيجابيات وسلبيات لاب توبات توشيبا

الايجابياتسلبيات
يمكنك اختيار صفقة من البائع لأن التصنيع لم يعد يصنع أجهزة كمبيوتر محمولة.لم تعد توشيبا تنتج أجهزة الكمبيوتر المحمولة بعد الآن ، مما قد يمثل انتكاسة لأولئك الذين يحتاجون إلى إصلاح قطع غيار.
تصنع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba والعلامات التجارية المرتبطة بها أرخص أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنها تلبية احتياجاتك.يوجد عدد أقل من علامات Toshiba التجارية ، وقليل من العلامات التجارية المتوفرة في السوق الرئيسية.
تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba على الكثير من الأجزاء ؛ وبالتالي ، فإنها توفر أقصى قدر من الاتصال.لم يتم تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه بشكل صحيح بميزات متطورة.

 

حول HP

يتمتع الجميع بالإلكترونيات المتميزة ، وإذا كنت تريد أجهزة كمبيوتر محمولة متطورة ، فإن HP هي العلامة التجارية التي يجب أن تفكر فيها لأنها من بين أقدم العلامات التجارية. كما أنها واحدة من البائعين ذوي السمعة الطيبة في السوق مع أفضل أجهزة الكمبيوتر و Ultrabooks. لن تنفد خيارات الكمبيوتر المحمول لأن HP لديها مجموعة قوية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة. ستجد أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP 2-in -1 في السوق متعدد الاستخدامات.

تتمتع HP بسمعة طيبة في السوق ، وستكون متأكدًا من المنتجات التي تشتريها. لقد كان في الأعمال التجارية لعدة عقود ؛ هذا أمر مطمئن ، خاصة بالنسبة للمشترين لأول مرة.

تواصل HP ريادتها في السوق ولديها نتائج إجمالية وتصميمات رائعة ومجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأدوات.

وهكذا ، سوف تحصل على جهاز كمبيوتر للجميع ؛ وبالتالي ، ستجد أجهزة كمبيوتر رخيصة يمكنها بسهولة تصفح الإنترنت وأجهزة باهظة الثمن مناسبة للأعمال والألعاب.

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP أفضل ولديها تنازل سعر جيد على المنتجات عالية الجودة. لديهم أفضل إصدارات الكمبيوتر المحمول في السنوات الماضية ، ولن يفوتك طراز كمبيوتر محمول يلبي احتياجاتك. تصنع HP بطارياتها لتدوم طويلاً ، مما يجعلها فعالة للأشخاص أثناء التنقل. سوف يخدمك الكمبيوتر المحمول لفترة طويلة عندما تكون في حالة تنقل مستمر.

علاوة على ذلك ، تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP بأنها متينة وموثوقة وذات تصميم جيد ، مما يجعلها خيارًا أفضل للأشخاص الذين يريدون أجهزة كمبيوتر محمولة ذات مظهر أنيق. تتيح الأجزاء الملائمة إمكانية إنشاء اتصال موثوق به ، مثل اتصال USB.

ستختار أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP إذا كانت المكونات الداخلية مهمة لأنها تستخدم مكونات داخلية عالية الجودة. يمكن للمكونات الداخلية تحديد الاتصال بالإنترنت. علاوة على ذلك ، فهم يحددون المساحة الداخلية ، وهو أمر بالغ الأهمية للمستندات والترفيه. يجب أن تختار هذه الأجهزة عالية القيمة ، والتي يتم قبولها بسهولة ومتاحة عالميًا

تركز HP على الميزات التي تتمحور حول الأمان والتي تضمن أمان بياناتك في جميع الأوقات. HP Sure Start عبارة عن حماية للاسترداد التلقائي لنظام الإدخال والإخراج الأساسي (BIOS) مضمن في الجهاز لتعزيز الإصلاح الذاتي.

من ناحية أخرى ، يضمن HP Sure Run تشغيل التطبيقات والعمليات الهامة بفعالية دون مواجهات ضارة خارجية.

يستعيد HP Sure Recover الكمبيوتر الشخصي باستخدام شبكة اتصالات آمنة. يمكن لـ HP Sure Click حماية الملفات من الإصابات الخارجية ، ويحمي HP Sure View الكمبيوتر المحمول على الفور من القرصنة المرئية.

لاب توب HP Omen 17t للألعاب

 

 

تمتلك HP أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ويعد كمبيوتر HP Omen 17t للألعاب من بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة للاستخدام اليومي والألعاب. تتميز اللعبة بميزات لوحة مفاتيح التنين ذات الإضاءة الخلفية الحمراء والتي تبرز مفاتيح WASD .

يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بوحدات ماكرو مخصصة و anti-ghosting بحيث يتم تسجيل كل ضغطة مفتاح بشكل صحيح. يحتوي على ذاكرة Optane وأداء تخزين قريب من SSD والذي سيكون سلسًا وسريعًا أثناء اللعب.

يستخدم طراز HP معالج Intel Core i7 من الجيل التاسع مع رسومات NVIDIA GTX 1070. علاوة على ذلك ، يشتمل طراز HP على شاشة عرض قطرية عالية الدقة مقاس 17.3 بوصة (FHD) تبلغ 144 هرتز.

يحتوي الطراز على أفضل ذاكرة ، مثل 1 تيرابايت من محرك الأقراص الثابتة و 16 جيجابايت من الذاكرة. يمكنك تخصيص الكمبيوتر المحمول للعملاء الذين يركزون على رواد الأعمال ، ويجب عليك تشغيل الأنشطة اليومية.

إيجابيات وسلبيات لاب توبات HP

الايجابياتسلبيات
صُممت أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP لتدوم طويلاً ، وهي من بين المنتجات المتطورة في السوق.أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP مكلفة.
تتمتع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمجموعة كبيرة من المنتجات ، وبالتالي لن يفوتك الطراز الذي يلبي احتياجاتك.يمكنهم كسر أسهل من العلامات التجارية الأخرى.
لديهم أجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب عالية الجودة بأسعار مناسبة للجيب.
HP هي شركة مبتكرة ، وتشير المشاريع إلى أن الشركة ستستمر في تطوير منتجات عالية الجودة.

 

مقارنة بين توشيبا وإتش بي

منتجات

تنتج كلتا الشركتين العديد من طرازات الكمبيوتر المحمول التي تلبي احتياجات المستخدم. ومع ذلك ، فإن كلا الشركتين لديهما اختلافات واضحة. على سبيل المثال ، تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba بأنها متباينة بشكل مميز وتخدم المزيد من المنافذ ، على عكس أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP.

تتبع HP نهجًا عامًا لإنشاء المنتجات وتمتلك عائلة أجهزة كمبيوتر محمولة متطورة. ومع ذلك ، تقدم Toshiba أجهزة كمبيوتر محمولة مناسبة لتلبية احتياجات المستهلك ، وتركز عائلة أجهزة الكمبيوتر المحمول Tecra على المتانة والأمان.

قد تدرك أن HP هي مورد رائد لأجهزة الكمبيوتر المحمول وتخدم مجتمع الألعاب والأعمال ، حيث قد لا توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba السرعات العالية اللازمة للألعاب.

سعر

تعتمد أسعار طرازات أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحددة على البرامج والأجهزة والميزات الأخرى. تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba أرخص من طرازات HP ، وستلاحظ أن أسعار التجزئة الخاصة بها تبلغ حوالي 250 دولارًا وأكثر اعتمادًا على طراز الكمبيوتر المحمول.

من ناحية أخرى ، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP باهظة الثمن ، وأجهزتها بسعر أعلى. لديهم أجهزة أفضل وإحصائيات متطورة ، لكن الشركة تقدم أسعارًا أقل للأجهزة القديمة. إذا كنت تعتقد أن Toshiba لديها صفقات أفضل ، فيجب أن تجرب طرازات Toshiba لأنها توفر أيضًا أجهزة كمبيوتر محمولة مناسبة.

الضمان والإصلاح

تقدم كلتا الشركتين دعمًا وضمانات مماثلة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ؛ تتمتع Toshiba بضمان لمدة عام واحد ولدى HP ضمان لمدة عامين. سيتم إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بك مع عيوب التصنيع في نفس الوقت.

علاوة على ذلك ، يمكنك دفع مبلغ إضافي لتمديد ضمان الكمبيوتر المحمول لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. لا تغطي شركتا HP و Toshiba حوادث انسكاب السوائل العرضي والقطرات والفيروسات والارتفاعات الكهربائية. ومع ذلك ، يمكنك شراء ضمان إضافي ضد التلف العرضي لحماية جهازك.

يقدم كلا المصنّعين دعمًا مناسبًا ، مثل الدعم الفني للأشخاص الموجودين ضمن 75 ميلاً من المدن الرئيسية ، عبر الدردشة أو الهاتف.

لدى HP خدمات ضبط إضافية ، مما يجعل من الممكن استعادة الكمبيوتر المحمول وتحسينه بمساعدة الدعم الفني. تقدم خدمة الصديق الذكي HP أسئلة لا يغطيها دليل المستخدم.

نماذج أجهزة الكمبيوتر المحمول

لدى HP و Toshiba طرازات رائعة ، ويمكنك العثور على كمبيوتر محمول واحد يلبي احتياجاتك. على الرغم من أن طرازات Toshiba رخيصة ، إلا أن هذا لا يعني أنها منخفضة الجودة ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP كما هو الحال في الطرز القديمة التي قد لا تكون فعالة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba.

مقارنة بين Toshiba HP و HP: ما هي العلامة التجارية الأفضل؟

قد يكون اختيار علامة تجارية للكمبيوتر المحمول على أخرى أمرًا صعبًا نظرًا لأن الشركات المختلفة تنتج أجهزة كمبيوتر محمولة بمواصفات وأسعار مختلفة. بشكل عام ، إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولًا رخيصًا وعمليًا يلبي الاحتياجات اليومية ، فيمكنك اختيار طرازات Toshiba.

ومع ذلك ، يجب عليك اختيار أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمول يوفر ميزات متطورة مناسبة لاحتياجات العمل والألعاب.

خاتمة

ستجد كلاً من طرازي HP و Toshiba اللذان يلبيان احتياجات عملك والترفيه والألعاب. تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Toshiba رخيصة الثمن ومناسبة لأغراض الترفيه والأعمال ، وتستهدف الشركة المجتمعات ذات الدخل المنخفض.

ومع ذلك ، فقد أنتجت الشركة مؤخرًا أجهزة كمبيوتر محمولة متطورة تحت إدارة جديدة ، والتي قد تكون مكلفة وعملية للغاية. من ناحية أخرى ، تعد HP شركة رائدة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة التي تأتي بسعر مرتفع.

ومع ذلك ، قد يكون السعر المرتفع معقولًا بسبب الميزات المرغوبة مثل قوة المعالجة العالية وعمر البطارية الطويل والجوهر اللائق. حظًا سعيدًا في العثور على طراز الكمبيوتر المحمول المناسب الذي يلبي احتياجاتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top